🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أنقرة: أردوغان يلتقي ترامب في مايو

المركز الخبري الوطني 2017/04/19 00:00



المركز الخبري الوطني NNC – أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، الأربعاء، أن الرئيس رجب طيب أردوغان سيلتقي نظيره الأميركي دونالد ترامب الشهر المقبل.


وقال الوزير، في مؤتمر صحفي، نقلت "رويترز" مقتطفات منه، إن الزعيمين سيلتقيان في مايو، قبيل قمة لحلف شمال الأطلسي "ناتو".


وأضاف أوغلو أنه ونظيره الأميركي ريكس تيلرسون سوف يتوصلان لموعد اللقاء وفقا لجدولي أعمال الزعيمين.


وأكد الوزير التركي أن الرئيسين عبرا، أثناء الاتصال الهاتفي، عن رغبتهما المشتركة في الاجتماع في واشنطن "لتحسين علاقاتهما الثنائية".


وبحسب ما نشرت الإدارة الأميركية فإن ترامب لم يعبر عن أي تحفظ بشأن الاستفتاء الذي حقق فيه أردوغان فوزا بسيطا، مع أكثر بقليل من 51 في المائة من الأصوات.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)