🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العراق بصدد تعويض الكويت

المركز الخبري الوطني 2017/05/10 00:00

ناقش وزير المالية وكالة عبد الرزاق العيسى مع وفد من السفارة الامريكية آاليات استكمال برنامج الاستعداد الائتماني مع صندوق النقد الدولي.

وأكد العيسى لدى استقباله نائب السفير الامريكي ستيفاني وليامز والوفد المرافق لها بحسب بيان للوزارة ، "استعداد وزارة المالية لاستكمال اجتماعات المراجعة الثانية لبرنامج الاستعداد الائتماني مع صندوق النقد الدولي".

كما ناقش الجانبان "ملف التعويضات مع دولة الكويت وسبل تسويتها عبر نافذة الاستثمار داخل العراق".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)