🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة الشباب تطالب الحكومات المحلية بتهيئة متطلبات تضييف المباريات الدولية

المركز الخبري الوطني 2017/05/13 00:00

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الحاجة الى عمل كبير من اجل انجاح مباراة رفع الحظر عن المباريات الودية في ملاعب محافظات كربلاء والبصرة واربيل تمهيدا لرفع الحظر الكلي عن المباريات الرسمية في جميع ملاعب محافظات العراق.

واضاف عبطان في بيان ان "الوزارة ستعقد اجتماعات مطولة مع الاتحاد العراقي لكرة القدم وادارات الملاعب وكافة المعنين، بغية تنظيم وتقسيم العمل وتحديد الواجبات والملاعب التي ستضيف المباريات"، مبينا "اننا في مرحلة اختبار حقيقي والجميع امام مسؤولية كبيرة للاسهام في رسم الفرحة على وجوه جماهيرنا، وهي تشاهد منتخباتها الوطنية من ارض الملاعب العراقية".

وطالب عبطان الحكومات المحلية "باكمال جميع المتطلبات ضمن حدود المسؤوليات الملقاة على عاتقها من تهيئة الطرق وتكريس جهود الخدمات البلدية، وتوفير بيئة صحية مناسبة لاستضافة المباريات الدولية، مناشدا في الوقت نفسه الجماهير الاستمرار بالجهود التي بذلت وعكس الصور الايجابية عن التشجيع الجميل والاهتمام بنظافة المنشآت الرياضية والمحافظة عليها والتثقيف على حسن استقبال المنتخبات والفرق العربية والاسيوية والدولية".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)