المركز الخبري الوطني NNC – طالب النائب عن محافظة نينوى عز الدين الدولة، الاحد، باعادة صرف رواتب موظفي محافظة نينوى، محملا الحكومة والوزارات مسؤولية تاخيرها.
وقال الدولة في مؤتمر صحفي مشترك مع النائب احمد الجبوري ، "طالبنا باعادة صرف رواتب موظفي محافظة نينوى، لان الموصل بحاجة الى ديمومة الحياة الاقتصادية وتوفير احتياجات الاهالي واعادتهم الى المدينة كما هي بحاجة ادامة زخم المعارك لطرد داعش"، مبينا انه "بدون رواتب الموظفين تبقى العملية قاصرة ويبقى الوضع الاقتصادي هشا والتسكين ضعيفا".
واضاف الدولة "طالبنا البرلمان بهذا الامر، كما نحمل الحكومة والوزارات مسؤولية تاخير صرف رواتب الموظفين اكراما لدماء الشهداء والتضحيات التي تقدم من قبل القطعات والقوات لتحرير المدينة".
واوضح الدولة ان "صرف رواتب الموظفين لايقل اهمية عن المعارك لان فيه تسكين وتطمين للاهالي وديمومة حياتهم الاقتصادية"، مبينا "اننا اوصلنا تلك الرسالة الى الحكومة والبرلمان ووضعنا سقفا زمنيا لاتخاذ القرار المناسب".