منتخب الاردن يتوجه الى البصرة الاسبوع المقبل

آخر تحديث 2017-05-26 00:00:00 - المصدر: الموجز

عدد القراءات 2

منتخب الاردن يتوجه الى البصرة الاسبوع المقبل

2017/5/26 10:46:02 PM

الموجز/...يتوجه المنتخب الاردني يوم الاربعاء المقبل، الى محافظة البصرة استعداداً للقاء المنتخب الوطني ودياً.

وكشف مدير المنتخب أسامة طلال، أن يوم الأحد سيشهد تواجد المحترفين مع تواصل غياب لاعبي الوحدات لارتباطهم بلقاء كأس الاتحاد الآسيوي، مع الوحدة السوري الثلاثاء المقبل.

وأكد، أن "التدريب سيشهد تواجد 17 لاعباً فقط، بانتظار التحاق عدي الصيفي وصالح راتب بعد غد الأحد بالتجمع" .

ولفت طلال، إلى أن "المنتخب سيغادر إلى البصرة لخوض مواجهة العراق بغياب لاعبي الوحدات، لمنحهم الراحة الكافية، قبل الالتحاق بتجمع النشامى مساء الجمعة المقبلة، والانضمام للوفد المتجه لهونغ كونغ للقاء أصحاب الأرض في السابع من حزيران المقبل، ثم مباراة فيتنام في 13 من الشهر ذاته بمدينة سايجون ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019."

وأوضح: "سنتوجه فجر الأربعاء إلى البصرة للقاء العراق عند العاشرة مساء الخميس المقبل، ليعود الوفد صباح الجمعة للعاصمة عمان، ثم يسافر مجدداً فجر الأحد المقبل إلى هونج كونج".

يشار إلى أن، المنتخب الوطني سيلاقي مطلع شهر حزيران المقبل، نظيره الاردني "ودياً" في البصرة، وكوريا الجنوبية في الإمارات، قبل أن يغادر إلى طهران استعدادا لمواجهة المنتخب الياباني في تصفيات كأس العالم.

وكان عضو اتحاد الكرة كامل زغير، اكد اليوم، أن جميع الترتيبات لاستضافة المنتخب الأردني الشقيق في الأول من حزيران المقبل في ملعب البصرة الدولي باتت جاهزة.انتهى1