المركز الخبري الوطني NNC – أعلن مصرف الرشيد، الجمعة، عن رفع رواتب المتقاعدين عبر فروعه ومنافذ البطاقة الذكية.
وقال المصرف في بيان صحفي إنه "باشر بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين لوجبة ايار 2017، بعد ان رفع رواتبهم عبر فروعه ومنافذ البطاقة الذكية".
واضاف المصرف، ان "ذلك يشمل حاملي البطاقة الذكية كي كارد ومتقاعدي الصرف اليدوي".
ويقوم مصرف الرشيد والرافدين بتوزيع الرواتب للمتقاعدين العسكريين كل شهرين في الاشهر الفردية، في حين تقوم بتوزيع الرواتب للمتقاعدين المدنيين كل شهرين للأشهر الزوجية.