🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السعودية تعتزم تقليص إمدادات النفط الى واشنطن لأدنى مستوى

وردنا 2017/06/14 00:00




أفادت صحيفة “وول ستريت جورنال” بأن السعودية ستقلص في تموز المقبل إمدادات النفط إلى الولايات المتحدة إلى 850 ألف برميل يوميا، وهذا هو أدنى مستوى منذ عام 1988. جاء ذلك في تقرير للصحيفة نقلا عن شركة النفط الحكومية “أرامكو”، التي أعلنت عن تقليص آخر للصادرات النفطية إلى أمريكا في أغسطس المقبل بمقدار 100 ألف برميل. …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)