🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

دراسة: تناول الأسبرين يؤدي إلى الموت

وردنا 2017/06/14 00:00




أظهرت دراسة، أجريت على مدى عشر سنوات، أن الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 75 عاما أو أكثر ويتناولون الأسبرين يوميا لتجنب الأزمات القلبية يواجهون خطر النزيف الحاد أو حتى المميت، مشيرة الى انه يتعين تناول عقاقير الحموضة المعوية للحد من الخطر. وذكرت الدراسة، ان “ما بين 40 في المئة و60 في المئة ممن هم فوق الخامسة …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)