🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الاعرجي يوافق على تثبيت 471 منتسبا على الملاك

وردنا 2017/06/14 00:00




أعلن النائب عن محافظة ديالى صلاح مزاحم الجبوري، الأربعاء، عن موافقة وزير الداخلية قاسم الاعرجي على تثبيت 471 منتسبا على ملاك قيادة شرطة ديالى من غير المثبتين على الملاك الدائم. وقال الجبوري , انه “تم أستحصال موافقة وزير الداخلية قاسم الاعرجي على تثبيت العديد من منتسبي قيادة شرطة محافظة ديالى غير المثبتيـن على الملاك الدائم”. …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)