🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الكهرباء تعلن خروج الخط الإيراني عن الخدمة

وردنا 2017/06/16 00:00




أعلن مديرية توزيع كهرباء الجنوب ,الجمعة, عن خروج الخط الإيراني عن الخدمة ما تسبب بانخفاض تجهيز الطاقة في مناطق محافظة البصرة منذ صباح اليوم. وذكر مدير عام المديرية محمد عبد الأمير في حديث صحفي , ان “خروج ذلك الخط وقع بسبب خلل في الجانب الايراني والذي حدث دون سابق إنذار من قبل المعنيين هناك”, مشيرا …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)