🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الناصري يعلن توقف محطات ضخ المياه

وردنا 2017/06/19 00:00




أعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري ٬الاثنين، عن توقف محطات ضخ المياه بسبب النقص بتجهيز الكهرباء٬ مؤكدا إن ذي قار تحصل على اقل من حصص باقي المحافظات. وذكر الناصري خلال ترؤسه لاجتماع لجنة الطاقة في ديوان المحافظة بحضور أعضاء من مجلس النواب ومدراء دوائر الكهرباء إن “محطات ضخ المياه للمواطنين بدأت بالتوقف بسبب المشاكل بتجهيز …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)