🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

القوات الامنية تعتقل “دواعش” وتضبط 55 صاروخا في العامرية

وردنا 2017/06/20 00:00




اعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، عن ضبطها 55 صاروخا وحشوة قاذفة والقبض على اثنين من داعش في عامرية الفلوجة بالانبار. وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في بيان، ان “قوة امنية من مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية القت القبض على ارهابيين اثنين وعثرت على كدسين للاعتدة تضم 30 صاروخ قاذفة وسلاح  قناص وسلاح BBC …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)