حركة أنصار الله الأوفياء في ميسان تكرم الصحفيين والإعلاميين بعيدهم

آخر تحديث 2017-06-25 00:00:00 - المصدر: الموجز

عدد القراءات 2

حركة أنصار الله الأوفياء في ميسان تكرم الصحفيين والإعلاميين بعيدهم

2017/6/25 01:52:14 PM

  
العمارة/ الموجز/ كرمت حركة أنصار الله الأوفياء في محافظة ميسان الصحفيين والإعلاميين خلال مهرجان اقيم بمناسبة عيد الصحافة العراقية إلـ (148)   
وشمل التكريم الذي حضره عضو مجلس المحافظة مرتضى علي حمود الساعدي
(100 ) صحفيا  وإعلاميا روادا وشباب صحفيين  والمؤسسات الإعلامية بمخلف تخصصاتها المرئية والمسموعة والمكتوبة
كما شمل الحفل الإعلان عن جائزة الأوفياء للصحافة والإعلام لعام 2018 / دورة شهيد  الصحافة الميسانية نزار عبد الواحد.
وتحدث مرتضى علي حمود ألساعدي كلمة في المهرجان جاء فيها" ان فرسان الكلمة هم شركاء حقيقيون في بناء العراق والدفاع عنه من خلال الكلمة الصادقة والموقف الصحفي والاعلامي المنتمي للعراق جملة وتفصيلا".ً.
 واضاف"نحن نؤمن ايمانا خالصا بدور الصحافة والاعلام في بناء العراق وذلك للتضحيات التي قدمتها الاسرىة الصحفية من جهد اعلامي واضح في محاربة الفساد في العراق وبناء مؤسسات الدولة ومن وقفة بطولية في اسناد الجيش والاجهزة الامنية والحشد المقدس في معركتنا العادلة ضد عصابات داعش فكانت الكلمة بمثابة رصاصة اخرى حسمت المعركة وعضدت النصر". .
 ودعا الساعدي" الاسرة الصحفية والاعلامية في ميسان الى اخذ دورها الحقيقي والمهني كسلطة رابعة وشريك حيوي في بناء العراق ومؤسساته كافة وفي نصرة الانتصارات المتحققة بالكلمة لان ( شرف الله الكلمة ) كما يعبر الامام الحسين (ع)"..
من جهته  اعلن الكاتب والاعلامي عدي المختار مضمون (جائزة الأوفياء للصحافة والإعلام) لعام 2018 دورة شهيد الصحافة الميسانية نزار عبد الواحد مؤكداً منح جائزة سنوية لأفضل خمس مجالات في الصحافة والإعلام وهي : ( مقال صحفي - أفضل تقرير تلفزيوني - أفضل تقرير إذاعي - أفضل تحقيق استقصائي - أفضل قصة خبرية ) والتي تتضمن ( القضايا الإسلامية الراهنة - قضايا الحشد الشعبي والمقاومة - حقوق الإنسان - التعايش السلمي - حقوق المرأة) وجائزتها هي ( قلادة الأوفياء - الذهب الخالص./