🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مدرب نفط الوسط : نسعى لتهيئة اللاعبين قبل التوجه الى البطولة العربية

وردنا 2017/06/29 00:00




اكد مدرب نفط الوسط هاتف شمران , الخميس , ان المباريات المتبقية من الدوري مهمة للتهيئة الفريق قبل زجه في البطولة العربية المقبلة في مصر. وقال شمران , ان “المباريات المتبقية مهمة لرفع الاداء الفني والوقوف على الاخطاء” مؤكدا “سعيه لمعالجة وضع الفريق قبل الذهاب الى مصر للمنافسة مع بقية الدول العربية”. واضاف ان “خسارتنا …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)