🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الطاقة النيابية تكشف عن الديون المترتبة على وزارة الكهرباء

وردنا 2017/07/02 00:00




كشفت لجنة النفط والطاقة في البرلمان , الاحد , عن تجاوز الديوان المرتبة على وزارة الكهرباء الـ 450 مليون دولار ما دفع بقلة تجهيز المواطنين بالطاقة. وقال عضو اللجنة والطاقة النيابية زاهر العبادي, ان ” وزارة الكهرباء تعاني من تراكم الديون بسبب السياسيات الخاطئة التي اتبعتها جميع الحكومات المتعاقبة والمسؤولين على الوزارة” ، مبينا ان …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)