تواصل المعارك في الرقة ومقتل 41 من "داعش"

آخر تحديث 2017-07-09 00:00:00 - المصدر: خندان

- 7/9/2017 11:49:00 AM 9 عدد القراءات‌‌

خندان – 

قتل 41 من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي في الاشتباكات الجارية منذ يوم امس، بين قوات سوريا الديمقراطية وعناصر "داعش" في مدينة الرقة.

وبحسب وكالة انباء "هاوار" تستمر حملة تحرير مدينة الرقة بكل قوتها وسط اشتباكات عنيفة بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية وعناصر "داعش"، حيث تستمر الاشتباكات الآن في حي هشام عبدالملك الواقع جنوب مدينة الرقة، حيث قتل 5 من "داعش" وسط تقدم مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في الحي.

وفي الاشتباكات التي دارت في حي الرقة القديم قتل 13 من "داعش" فيما تم اعتقال أحد عناصر التنظيم الارهابي حياً، وسط استمرار الاشتباكات حتى إعداد هذا الخبر.

فيما قتل 7 من "داعش" في الاشتباكات التي دارت بحي الروضة الواقع شمال شرق الرقة، ومن بين قتلى "داعش" أحد القناصين، بينما قتل 6 في الاشتباكات التي دارت في حي الدرعية.

كما هاجم عناصر "داعش" صباح اليوم من الجهة الشمالية الغربية لمركز مدينة الرقة نقاط تمركز مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية، وخلال الاشتباكات التي دارت في المنطقة قتل 10 من عناصر "داعش".

وفي حي حطين الواقع في الجهة الغربية لمدينة الرقة والمحرر منذ مدة وأثناء تمشيط الحي عثر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية على معمل لصناعة الألغام.