🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العندليب يضمن بطاقة التأهل الى الربع النهائي

وردنا 2017/07/23 00:00




ضمن نادي نفط الوسط لكرة الصالات احدى البطاقتين المؤهلتين عن المجموعة الثانية للدور ربع النهائي لبطولة اندية اسيا المتواصلة منافساتها في العاصمة الفيتنامية هوتشي عقب تحقيقه انتصاره الثاني في المجموعة على نادي فاموس الانودنيسي 6-3 . وانتهى شوط المباراة الاول بتقدم نفط الوسط بثلاثة اهداف نظيفة اثنين منها لنجم الفريق سالم فيصل وهدف للايراني فرهاد …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)