معاقبة حكم دولي تسبب بخسارة نفط الوسط أمام الترجي أمس

آخر تحديث 2017-07-26 00:00:00 - المصدر: الموجز

عدد القراءات 1

معاقبة حكم دولي تسبب بخسارة نفط الوسط أمام الترجي أمس

2017/7/25 11:57:38 PM

الموجز/... أعلن نادي نفط الوسط ان الحكم المساعد الليبي، خالد سلمان أبو الخير، تم استبعاده من إدارة مباريات البطولة العربية المقامة حاليا في مصر بعد تسببه بخسارة الفريق أمس.

وقال مشرف فريق نفط الوسط، فراس بحر العلوم ان "لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، اتخذت قرارا بمعاقبة الحكم المساعد الليبي، خالد سلمان أبو الخير، باستبعاده من إدارة مباريات البطولة العربية المقامة حاليا في مصر، وتوجيه تنبيه لحكم الساحة، بوشعيب لمغيفري، على خلفية أحداث مباراة نفط الوسط، والترجي التونسي، التي جرت أمس الاثنين".

وفاز الترجي على نفط الوسط، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، بالبطولة العربية، والتي شهدت إلغاء هدف للفريق العراقي، أثار جدلا كبيرا.

وبين بحر العلوم ان "لجنة الحكام بالبطولة، والاتحاد العربي، صادقا على عقوبة إبعاد الحكم المساعد الليبي، مضيفا أنه رغم أن العقوبات لا تعيد حق نفط الوسط المسلوب، إلا أن الإدارة تراجعت عن قرار الانسحاب من البطولة".

وأشار إلى أن "الفريق، استأنف تدريباته اليوم، وأن الإدارة طالبت اللاعبين بطي صفحة مباراة الترجي، والتركيز على مباراة الخميس المقبل، أمام الهلال السعودي".

وأوضح أن" الفريق عازم على التعويض، في المباراتين المتبقيتين، لضمان إحدى بطاقات التأهل، لنصف نهائي البطولة.

يشار الى ان نادي نفط الوسط قدم احتجاجاً رسمياً إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، ولجنة الحكام المشرفة على منافسات بطولة الأندية العربية، ضد الحكم المساعد الثاني، الليبي سليمان أبو الخير، الذي ألغى هدفًا يبدو صحيحًا للفريق العراقي أمام الترجي التونسي، بداعي التسلل.انتهى1