تحرير منطقة "الأمن السياسي" في الرقة ومقتل 30 من عناصر "داعش"

آخر تحديث 2017-08-01 00:00:00 - المصدر: خندان

- 7/31/2017 11:23:00 PM 29 عدد القراءات‌‌

خندان-

حررت قوات سوريا الديمقراطية مساء اليوم الاثنين، منطقة الأمن السياسي في حي هشام بن عبدالملك بمدينة الرقة، وسط استمرار الاشتباكات في الأطراف الأربعة من المدينة والتي اسفرت عن مقتل 30 من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي وتدمير عربتين مفخختين.

وبحسب وكالة انباء "هاوار" تستمر قوات سوريا الديمقراطية في التقدم بعمق مدينة الرقة، وفي هذا السياق، تمكنت تلك القوات مساء اليوم من تحرير منطقة الأمن السياسي داخل حي هشام بن عبدالملك جنوبي المدينة.

 ومنطقة الأمن السياسي مؤلفة من أبنية كانت تعد مركزاً لعناصر "داعش" في ذلك الحي، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 9 من "داعش" وتدمير عربة مفخخة والاستيلاء على كمية من الذخيرة والاسلحة، مع استمرار الاشتباكات في محيط حديقة البستان ضمن حي هشام بن عبدالملك.

أما في حي الرقة القديم شرقي المدينة، اندلعت اشتباكات في الجانب الجنوبي من الجامع العتيق وسط الحي، اسفرت حتى الان عن مقتل 8 من "داعش" وجرح عدد أخر، فضلا عن تمكن فرق القناصة التابعة لقوات سوريا الديمقراطية في حي الروضة شمال شرقي المدينة، من قتل 3 من "دعش" وتدمير عربة مفخخة قبل الوصول إلى هدفها.

كما تستمر قوات سوريا الديمقراطية في التقدم بحي نزلة شحادة جنوب المدينة، حيث تمكنت من قتل 7 من عناصر "داعش" أحدهم انتحاري، وفي حي البريد شمال غربي المدينة قتل 3 من عناصر "داعش".