المركز الخبري الوطني NNC- وافق مجلس النواب العراقي على طلب اعادة النائب طالب الخربيط الى عضوية مجلس النواب بعد ان قدم استقالته في وقت سابق احتجاجا على مقتل مواطن في سيطرة الصقور. وقال مصدر نيابي ، إن النائب طالب الخربيط قدم طلبا الى رئاسة البرلمان بالعدول عن استقالته ويعتذر عما بدر منه بكلمات غير لائقة و إساءة للمجلس وكان النائب طالب الخربيط اعلن، في 3 تموز الماضي، عن تقديم استقالته من مجلس النواب العراقي، واعتذاره الى الشعب العراقي، عازيا سبب الاستقالة بالقول حتى لا اكون شاهد زور على خيانة بلدي.