🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بعد اعلان عطلة.. وزير الكهرباء يوجه ملاكات الوزارة بالدوام غداً

وردنا 2017/08/09 00:00




وجه وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، اليوم الاربعاء، ملاكات الوزارة بالدوام يوم غد لمدة 12 ساعة. وقالت الوزارة في بيان ، إن “وزير الكهرباء قاسم الفهداوي وجه ملاكات الوزارة بالدوام يوم غد والاستمرار ببذل الجهود الاستثنائية لمواجهة الاعطال المتوقعه بسبب ارتفاع درجات الحرارة”. وأضافت أن الفهداوي “وجه بان يكون الدوام 12 ساعة”. يذكر ان رئيس مجلس …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)