🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سلة العراق يخسر أمام المنتخب الفلبيني

وردنا 2017/08/11 00:00




خسر المنتخب العراقي لكرة السلة من نظيره الفيتنامي في ثاني مبارياته ببطولة آسيا، أمام الفلبين، وجرت في مجمع نهاد نوفل الرياضي، بالعاصمة اللبنانية بيروت. وخسر المنتخب الوطني بنتيجة 68 – 84 للفيتنامي. ويعد المنتخب الفلبيني من الفرق القوية المشاركة بالبطولة وفاز على المنتخب الصيني بطل آسيا في أولى مبارياته. وكان العراق قد فاز على المنتخب …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)