🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المرجعية العليا تنتقد تعامل بعض الموظفين مع المراجعين

وردنا 2017/08/18 00:00




أكد ممثل المرجعية الدينية في كربلاء السيد احمد الصافي، الجمعة، ضرورة “تكريم بني آدم”، لافتا الى وجود ما وصفه بأنها “تطبيقات مؤلمة” لعدم التكريم وعدم الاحترام، فيما ضرب أمثلة بتطاول الجار على جاره ودوائر التقاعد التي لا يحترم موظفوها كبار المراجعين من كبار السن. وقال الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها في الصحن الحسيني، …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)