🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الرافدين يطلق رواتب الموظفين عن طريق الدفع الاليكتروني

وردنا 2017/08/19 00:00




أعلن مصرف الرافدين، السبت، عن إطلاق رواتب بعض وزارات الدولة عن طريق إحدى أدوات الدفع الالكتروني. وقال المصرف في بيان، انه “قام بتوزيع رواتب شبكة كهرباء كركوك وكلية الامام الأعظم وشركة مصافي الوسط والدار الجامعية للطباعة والنشر”. وأوضح البيان أن “صرف الرواتب جاء بعد وصول الصكوك الخاصة بهم من دوائرهم الى المصرف”. وكان مصرف الرافدين …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)