🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خطة لحفر “52” بئر نفطي جديد في ذي قار

وردنا 2017/08/19 00:00




أعلن مجلس محافظة ذي قار، السبت، عن خطة لحفر 52 بئر نفطي  ضمن حقل الغراف النفطي ضمن مشاريع 2018 لتطوير الواقع النفطي في الحافظة. وقال عضو المجلس شهيد الغالبي ؛ إن  “لجنة النفط والطاقة  في المجلس ومن خلال الاجتماعات والمناقشات مع شركة نفط ذي قار اتفقت على عدة خطوات لتطوير الواقع النفطي”. وأضاف الغالبي انه …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)