المركز الخبري الوطني NNC- استقبل وزير الداخلية قاسم الاعرجي اليوم السبت ،الشاب اسامة بن لادن وعائلته لحل مشكلته . وقال مكتب الاعلامي لوزارة الداخلية في بيان تلقى "المركز الخبري الوطني" نسخة منه ان "الشاب اسامة بن لادن ناشد وزير الداخلية لحل مشكلته وهي تغيير اسمه " واضاف الى ان" الوزير استدعى الشاب بعد ان عرضت مشكلته في احدى القنوات التلفزيونية، وامر بتغيير اسمه وانهاء ازمته النفسية ،مبينا الى ان " الشاب اختار اسماحمد بدلا عن اسمه السابق".