المركز الخبري الوطني NNC-أعلنت شركة زين العراق،الخميس، عن تقديم شكوى الى هيئة الاعلام والاتصالات ضد شركة كورك. وقالت الشركة في بيان إن "زين العراق تتقدم بشكوى الى هيئة الاعلام والاتصالات بسبب قيام شركة كورك بمنع مئات الالاف من الاتصالات الواردة لها من شبكة زين في جميع انحاء العراق". واشارت الشركة انه "لاسباب تتعلق بازدياد مستخدمي شبكة زين في الاقليم".