🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

3 انتحاريين فجروا أنفسهم داخل محطة ديزلات سامراء

وردنا 2017/09/02 00:00




أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم السبت، ان 3 انتحاريين فجروا أنفسهم داخل محطة ديزلات سامراء. وقالت الوزارة، في بيان ، انه “عند فجر هذا الْيَوْمَ تعرضت محطة ديزلات سامراء الى حادث ارهابي حيث تسلل الى داخل المحطة 4 انتحاريين”. وأضافت، انه “تم قتل احد الانتحاريين و3 اخرين فجروا انفسهم في أماكن متفرقة من المحطة عند الميزان …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)