🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تهديد اردوغان يصعد بالنفط لاعلى مستوى بعامين

بغداد نيوز 2017/09/26 00:00

  ارتفعت أسعار النفط ، اليوم الثلاثاء ، بعدما صعد خام برنت لأعلى مستوى في 26 شهرا، إثر تهديد تركيا بوقف تدفقات الخام من كردستان العراق للعالم الخارجي، على خلفية استفتاء...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد نيوز)