🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

رفع 2907 حالة تجاوز على الشبكة الكهربائية في ذي قار

المركز الخبري الوطني 2017/09/28 00:00



المركز الخبري الوطني NNC- أعلنت مديرية توزيع كهرباء محافظة ذي قار، عن ازالة 2907 حالة تجاوز على الشبكة الكهربائية في اطار الحملة الوطنية التي شرعت بتنفيذها منتصف شهر ايلول الجاري في عموم المحافظة.


وذكر مدير الدائرة ظافر حميد في بيان صحفي اليوم ان " الدائرة تواصل حملتها برفع جميع انواع التجاوزات ومصادرة الاسلاك من خلال 18 فرقة عمل تمكنت خلال الفترة الماضية من رفع 2804 حالة تجاوز منزلي و103 حالة تجاوز تجاري".


واشار الى " اخذ تعهدات خطية على 267 متجاوز وتنظيم 2634 اشتراك اصولي في مناطق السكن العشوائي".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)