بغداد/ المركز الخبري الوطني NNC-تمكنت هندسة الميدان في الحشد الشعبي، السبت، من رفع 150 عبوة ناسفة بين ناحية الرياض ومحافظة كركوك خلال اقل من 24 ساعة.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقى "المركز الخبري الوطني" نسخة منه، إن "هندسة الميدان في الحشد الشعبي تمكنت، اليوم، من اتمام رفع 150 عبوة ناسفة بين ناحية الرياض وكركوك خلال اقل من 24 ساعة".
وأضاف البيان، أن "هندسة الميدان تواصل عمليات التطهير ورفع المدن بعد تحرير قضاء الحويجة بالكامل من سيطرة داعش".