🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب عن الاقليات: لن نقبل بـ "قشمرة" الشعب بمفوضية مسيسة وليس لديها الخبرة بعملها

المركز الخبري الوطني 2017/10/10 00:00

خاص/ المركز الخبري الوطني (NNC)-اكد رئيس كتلة الصابئة المندائيين حارث الحارثي، أن الابقاء على المفوضية الحالية افضل من تعيين المفوضية الجديدة، مشيرا الى أن الكتل الرافضة لها لاتريد الضحك على ذقون الشعب العراقي والقبول بمفوضية مسيسة لاتمتلك الخبرة بمجال عملها. وقال الحارثي، لـ "المركز الوطني الخبري" إن "قرابة خمسين نائب في البرلمان اتفقوا على عدم الحضور الى جلسة اليوم الخاصة بالتصويت على اعضاء مجلس المفوضين، وهذا مااخل بالنصاب القانوني للجلسة"، مشيرا الى ان "لازلنا مصرين على ترشيح القضاة لشغل هذه المناصب". واضاف الحارثي، أن "جميع الكتل السياسية التي ستحضر هي حاصلة على مكاسب ومناصب في مجلس المفوضين"، مبينا "اننا لانريد "قشمرة" الشعب والضحك على ذقون المواطنين بمفوضية مرشحة من قبل الاحزاب السياسية وعلى شكل محاصصة". ورأى أن "التمديد لعمل المفوضية الحالية افضل بكثير من مفوضية جديدة لاتمتلك الخبرة في المجال الانتخابي". ولفت "لن نتنازل عن موقفنا حتى وإن منحنا مقعدا او مقعدين". ومن المؤمل أن يعقد مجلس النواب جلسته لهذا اليوم للتصويت على اعضاء مجلس المفوضين الجديد.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)