بالاسماء..الجوية العراقية تقتل قيادات خطيرة لداعش في القائم وسوريا

آخر تحديث 2017-10-22 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز

{بغداد:الفرات نيوز} أعلنت خلية الصقور الاستخبارية التباعة لوزارة الداخلية عن مقتل قيادات خطيرة لداعش الإرهابي في القائم بمحافظة الانبار وسوريا.

وأفاد بيان للخلية، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية نفذت وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة و مركز تنسيق المعلومات الرباعي عمليات نوعية لاستهداف ثمانية مواقع لعصابات داعش الارهابية في قضاء القائم من خلال ابطال القوة الجوية العراقية".
وأضاف" حيث ادت الى تدمير ٤ مضافات ومستودع اسلحة ومعمل تفخيخ وقتل عشرات القيادات من داعش الارهابية، منهم المدعو {ابو قسورة} امير المفارز الخاصة، و المدعو {ابو سراقة} ما يسمى نائب والي بغداد والمسؤول الامني، والمدعو {ابو عزام} الفرنسي مسؤول كتيبة طارق بن زياد، و المدعو {ابو إبراهيم} مسؤول المهاجرين".
وتابع" كما تم استهداف ٣٤ موقعا لداعش في سوريا من تاريخ {13-19} من تشرين الاول الجاري من خلال القوات الجوية السورية والروسية ادت الى مقتل اعداد كبيرة من الارهابيين، وتدمير ٤ معامل للتفخيخ و ٨ مضافات ومعسكر للتدريب و غرفة قيادة وسيطرة واعطاب ٧٠ عجلة و مخازن للسلاح".
وأشار الى" اضعاف القدرات والتحصينات التابعة لعصابات داعش، منها اجتماع مهم لقيادات الارهابية، ادت الى مقتل ٢٠ من قيادات داعش قوقازية وروسية ومنهم المدعو {اسدالله الروسي}".انتهى