🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بانيتا : يجب على الولايات المتحدة البقاء في العراق والسبب!!

بغداد نيوز 2017/10/24 00:00

  أكد وزير الدفاع الأمريكي الأسبق ليون بانيتا ، أمس الاثنين ، أنه يجب على الولايات المتحدة البقاء في العراق، مضيفاً أنه ينبغي تشكيل وتطوير تحالف في الشرق الأوسط...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد نيوز)