🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

عاجل.. القوات العراقية تقتحم تلسقف الآن.. ومهلة فيشخابور توشك على الانتهاء

اخبار العراق 2017/10/24 00:00

قالت مصادر امنية عراقية ان القوات العراقية المشتركة (قوات حفظ النظام) بدأت باقتحام ناحية تسلقف شمال مدينة الموصل.

قالت المصادر إن "قوات اللواء الثالث الفرقة السادسة عشرة جيش عراقي ومقاتلو جهاز مكافحة الارهاب مدعومة بالكتيبة الصاروخية للحشد الشعبي يباشرون باقتحام تلسقف (شمال الموصل)".

يأتي هذا بعدما رفضت قوات البيشمركة الانسحاب منها وانتهاء المهلة التي حددت لهم من قبل القوات المشتركة الاتحادية.

وقال الناشط المسيحي ستيفن نبيل إن "المفاوضات توقفت في معظم الاماكن ان لم تكن اغلبها والبيشمركة ترفض الانسحاب مع قرب انتهاء المهلة في فيشخابور".

واضاف ان "فيديو الجنود العراقيين منتسبي السيطرة في مخمور محزن ويجب على القيادات الكردية معاقبة عناصر البيشمركة في الفيديو فورا".