🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الغانمي : ننتظر رد إقليم شمال العراق بشأن ما طرح في الإجتماع مع الإنفصاليين

المركز الخبري الوطني 2017/10/29 00:00

بغداد : المركز الخبري الوطني (NNC):

أكد رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي أنه بإنتظار الرد من قبل إقليم شمال العراق بشأن ما طرح في أجتماع الأمس مع وفد الإنفصاليين بمدينة الموصل

الغانمي أضاف في تصريحه أن "الإجتماع الأمني مع وفد إقليم شمال العراق تناول محورين الأول الحدود الادارية للمحافظات لعام 2003 والعودة اليها مع انتشار قوات الحكومة الاتحادية في تلك المناطق ، وأشار إلى أن المحور الآخر هو الحدود الدولية وإعادة انتشار القوات الحكومة الاتحادية ، موضحاً أن الجانبين اتفقا على بعض النقاط فيما لم يتم البت ببعض النقاط الاخرى الى حين العودة الى قادة اقليم شمال العراق وابداء الرأي والاتصال بوفد الحكومة الإتحادية هاتفياً والرد على هذه النقاط.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)