🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

اسبانيا تسجل نمو اقتصادي قوي في الفصل الثالث

بغداد نيوز 2017/10/31 00:00

مدريد - أ ف ب سجلت إسبانيا نمواً اقتصادياً قوياً في الفصل الثالث من العام قبل اندلاع أزمة كاتالونيا الحالية، بحسب ما أظهرته بيانات رسمية .وحقق الناتج المحلي الاجمالي...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد نيوز)