رانييري : رحيل كوستا وراء تراجع نتائج تشيلسي

آخر تحديث 2017-11-01 00:00:00 - المصدر: عواجل برس

عواجل برس _ بغداد

أعرب المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري عن اعتقاده بأن رحيل المهاجم دييجو كوستا هو السبب الرئيسي في تراجع نتائج ومستوى تشيلسي الانكليزي في مختلف البطولات منذ بداية الموسم.

وأكد مدرب نانت الفرنسي أن هناك العديد من الشكوك بشأن إمكانية نجاح المهاجم ألفارو موراتا مع نادي تشيلسي بطل الدوري الانكليزي الموسم الماضي ، وتعويض دييجو كوستا الذي كان يملك شخصية قوية على أرض الملعب.

وقال رانييري في مقابلة مع صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية : “ما هي مشكلة تشيلسي الآن؟ ، هناك اصابات وتغييرات في الفريق ، كما أن استبدال كوستا بموراتا ليس سهلاً أيضاً”.

واضاف : “ ان كوستا هو قائد ويستطيع أن يحمل الفريق على كتفيه ويلعب بغضب وقوة وإرادة ، في حين أن موراتا يعتمد أكثر على المراوغات”.

وقرر المهاجم الاسباني كوستا الرحيل عن فريق البلوز في الشهر الماضي والعودة إلى أتلتيكو مدريد بعد صراع مع المدرب أنطونيو كونتي الذي وجه له رسالة تفيد بضرورة رحيله عن الفريق.

وكان فريق تشيلسي قد تعرض الى خسارة كبيرة امام روما امس  في دوري الابطال الاوربي، في حين يقف في المركز الرابع في الدوري برصيد 19 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي .