🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بيونغ يانغ تؤكد انها دولة نووية قادرة على استهداف الولايات المتحدة

مركز المشرق للدراسات 2017/11/29 00:00

المشرق (أ ف ب) – أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون الاربعاء ان بلاده باتت دولة نووية بعد أن اختبرت بنجاح نوعا جديدا من الصواريخ قادرا على استهداف القارة الاميركية برمتها.وهذه التجربة، الاولى التي تقوم بها بيونغ يانغ منذ 15 ايلول/سبتمبر تبدد الامال بان يكون هدف الهدنة التي لزمتها كوريا الشمالية بحكم الامر الواقع، ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات)