🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تفاصيل تنارل السفارة السعودية لقطعتين ارض في العامرية مقابل تمليكها فلتين بالمنطقة الخضراء!!

بغداد نيوز 2017/12/14 00:00

  طالبت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، اليوم الخميس ، مكتب وزير الخارجية إعلامها عن قيام السعودية بالتنازل عن قطعتي الأرض اللتين ملكتا لسفارتها في العامرية ، مقابل...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد نيوز)