مدير ناحية ابي صيدا: تعرضت للتهديد بالقتل او ترك منصبي​

آخر تحديث 2017-12-21 00:00:00 - المصدر: الغد برس

بغداد/ الغد برس:
كشف مدير ناحية ابي صيدا في محافظة ديالى، محمد التميمي، اليوم الخميس، عن القاء منشور يتوعد عشيرته بالقتل والاستهداف اذا لم يترك منصبه.
وقال التميمي في بيان تلقته "الغد برس"، إن "هذا المنشور تم القاءه اليوم تزامنا مع تظاهرة الخارجين عن القانون والذين ضاقت بهم السبل حين اردنا اصلاح واقع الناحية المرير امنيا".


وأضاف، أن" هذه الخطوة تأتي لتؤكد ما قلناه سابقا بخصوص افعال هذه العصابة التي تشابه افعال القاعدة وداعش الذين هجروا وقتلوا واستباحوا المحرمات".
وتابع التميمي، أنه "بتحليل بسيط يتبين ان هذه الشرذمة تعرف ان القانون سيلاحقهم ولن يبقى لهم مأوى الا السجون واليوم يسلكون هذا الطريق كإجراء استباقي للدفاع عن انفسهم ولتبقى الساحة لهم ولجرائمهم".
وأشار الى أن "في هذا الوقت نحمل الحكومة المركزية وحكومة ديالى واجهزتها الامنية واللجنة الامنية في مجلس المحافظة المسؤولية الكاملة عن اي قطرة دم تراق في هذه المنطقة وممتلكات وارواح المهددين في رقاب من تسنم وتصدى لمنصب رفيع".
وطالب مدير الناحية بـ"الاسراع في تأمين المنطقة بقوة من خارج المحافظة لأن الاجهزة الامنية المتواجدة حاليا قد تأثرت بالتهديدات والمحسوبية والانتماءات الحزبية والقبلية".