🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الجهد الهندسي للحشد يشرع برفع العبوات الناسفة في صحراء نينوى

الموقف العراقي 2017/12/28 00:00

الجهد الهندسي للحشد يشرع برفع العبوات الناسفة في صحراء نينوى

28 ديسمبر, 2017 | 7:07 م   -   عدد القراءات: 21 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

شرع الجهد الهندسي لقوات الحشد الشعبي اليوم الخميس، برفع العبوات الناسفة جنوب غرب صحراء نينوى.

وقال الناطق باسم اللواء 33 في الحشد “حيدر المحمداوي” في حديث تابعه “الموقف العراقي” ان فرق الجهد الهندسي للواء باشرت اليوم برفع العبوات الناسفة جنوب غرب صحراء نينوى تمهيدا لعودة الأهالي الى القرى المحررة.

وأضاف “المحمداوي” ان عدداً من العبوات الناسفة تتفجر بين الحين والآخر على المزارعين والمواشي ورعاة الغنم وتهدد حياة سكان الصحراء.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)