بنيان : شهد إستدعى أيمن حسين للأولمبي بالرغم من عقوبة الإتحاد الآسيوي

آخر تحديث 2018-01-06 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام

الرئيسية | اخبار محلية الشرطة

بنيان : شهد إستدعى أيمن حسين للأولمبي بالرغم من عقوبة الإتحاد الآسيوي

الوقت : يناير 6, 2018 | 3:46 م [post-views]

 بغداد – علي البهادلي

 

أبدى رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، أياد بنيان، استغرابه الشديد من استدعاء مهاجم الفريق ايمن حسين لصفوف المنتخب الأولمبي بالرغم من وجود عقوبة إدارية تحرمه من التواجد في الأدوار الأولى للبطولة .

 

وبين بنيان في حديث صحفي حضرته وكالة سبورت كَرام ان “المباراة الاخيرة للمنتخب الأولمبي في التصفيات الأولمبية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة ضد السعودية، شهدت إشهار البطاقة الحمراء المباشرة بحق المهاجم أيمن حسين، وبالتالي تم إصدار عقوبة إدارية بحرمانه من التواجد في أول جولتين من الدور الاول للبطولة”.

 

وأشار الى ان “غياب أيمن حسين عن أول جولتين يعني ان المدرب سيعتمد على لاعبين آخرين، مما يعني ان بإمكانه الاستغناء عن خدمات أيمن في البطولة، سيما وان تواجده جاء خارج الاتفاقات التي وضعها الاتحاد قبل انطلاق الدوري، باستدعاء ثلاثة لاعبين فقط من كل نادي لعدم عرقلة مسابقة الدوري”.

 

واكد ان “الغريب في الموضوع ان المدرب عبدالغني شهد وجه الدعوة لأيمن وعلاء مهاوي، من دون اَي كتاب رسمي يبلغ فيه إدارة النادي مثلما فعل مع علي لطيف واحمد باسل، في حالة اثرت سلباً على مسابقة الدوري وحدوث الكثير من اللغط والشد والجذب بين المدرب وإدارات أندية الدوري “.

 

اترك تعليق