بغداد تمنع دخول الدجاج ومنتجاته عبر طريق الراشدية
18 يناير, 2018 | 11:09 ص - عدد القراءات: 1 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
اعلنت محافظة بغداد اليوم الخميس ، عن منع دخول الدجاج ومنتجاته الى العاصمة عبر طريق الراشدية ، عازية السبب الى وجود معلومات عن اصابة حقول الدواجن بوباء انفلاونزا الطيور.
وقال المحافظ “عطوان العطواني” في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه ، انه تم الايعاز الى جميع الجهات الرقابية والامنية بمنع دخول شحنات الدجاج المحلي والمستورد ومنتجاته عبر طريق الراشدية ، مبينا ان ذلك جاء بعد ورود معلومات عن إصابة بعض حقول الدواجن بوباء انفلاونزا الطيور .
واضاف “العطواني” اننا نحرص على سلامة اهالي العاصمة ، مشيرا الى ان هذا الاجراء جاء للحد من انتشار هذا المرض.
وطمأن “العطواني” سكان العاصمة ان تلك الحالات قد تم السيطرة عليها ، لافتا الى انه سيتم اجراء كافة التدابير لتطويق المرض والحد من انتشاره.