🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

صحة النجف تسجل 500 حالة اختناق جراء العاصفة الترابية

الموقف العراقي 2018/01/20 00:00

صحة النجف تسجل 500 حالة اختناق جراء العاصفة الترابية

20 يناير, 2018 | 1:13 م   -   عدد القراءات: 18 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

استقبلت مستشفيات محافظة النجف اليوم السبت ، 500 حالة اختناق بعد العاصفة الترابية التي ضربت المحافظة يوم امس.

وقالت دائرة الصحة في محافظة النجف في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه ، إن مستشفيات النجف استقبلت نحو ٥٠٠ حالة اختناق جراء العاصفة الترابية يوم امس ، مبينة ان البعض تم إدخالهم ردهات الطوارىء، وقد غادروا المستشفيات بعد تلقي العلاج اللازم.

وأضافت الدائرة، أن مستشفى الفرات الأوسط استقبل ٢٠٠ حالة، ومستشفى السجاد ١١٨ حالة، ومستشفى الحكيم ٦٧ حالة، ومدينة الصدر ٥٥ حالة، ومستشفى المناذرة ٢٤ حالة.

يشار إلى أن عاصفة ترابية ضربت بغداد وعدد من المحافظة يوم أمس الجمعة، ما أدى إلى تعرض بعض المواطنين إلى حالات اختناق نقلوا على أثرها إلى المستشفيات.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)