سيطرة الصقور تمنع أهالي راوه وعنه والقائم من الدخول الى بغداد
21 يناير, 2018 | 11:04 ص - عدد القراءات: 6 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
اكد قائممقام قضاء راوه بمحافظة الأنبار “حسين علي” اليوم الاحد، أن أهالي راوه وعنه والقائم منعوا من الدخول الى بغداد عبر سيطرة الصقور.
وقال “علي” في حديث تابعه “الموقف العراقي” إن القوات الامنية في سيطرة الصقور منعت أهالي راوه والقائم وعنه بالأنبار من الدخول الى العاصمة بغداد عبر السيطرة، دون معرفة الأسباب.
وناشد “علي” قيادة عمليات بغداد بتسهيل عبور أهالي المناطق الغربية عبر سيطرة الصقور كون مناطقهم أصبحت محررة.