أعلن الحشد الشعبي اليوم الخميس، عن قضف تجمعا لداعش في البو دلف شرقي سامراء.
وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إن قوات اللواء 313 بالحشد الشعبي وبالتنسيق مع الشرطة الاتحادية قصفت تجمعا لعناصر داعش الإجرامي بصواريخ الكاتيوشا في منطقة البو دلف شرقي مدينة سامراء.