افتتحت وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع اوسي مشروع اعادة تأهيل جسر عمر بن عبد العزيز في محافظة الانبار , ضمن تخصيصات القرض الطارئ لاعادة اعمار المناطق المحررة بكلفة١،٣٥٥،٩٧٠ مليون دولار. وقالت السيدة الوزير ان مشروع جسر عمر بن عبد العزيز الذي تم انجازه بأشراف مديرية طرق وجسور الأنبار التابعة لمديرية الطرق والجسورالعامة احدى تشكيلات الوزارة له اهمية كبيرة لاهالي الرمادي كونه يساهم في تسهيل وانسيابية حركة المركبات والمواطنين حيث يقع الجسر على قناة الورار الاروائية ويربط جانبي مدينة الرمادي بين منطقة الشقق السكنية وحي التأميم ويبلغ طوله (216 م) وعرضه (12 م) بواقع (9 م) لممري السيارات و (3 م) لممري المشاة كما يضم الجسر 9 فضاءات ومقتربات بطول (100 م) لكل جانب مبينة ان الوزارة تسعى للحصول على التمويل المالي من اجل إنجاز المشاريع الخدمية في محافظة الأنبار كونها من المحافظات المنكوبة بسبب تنظيم داعش الارهابي. واكدت السيدة الوزير ان الوزارة ماضية في جهودها في سبيل النهوض بواقع البنى التحتية وانجاز باقي المشاريع الموكلة اليها وتوفير افضل الخدمات للمواطنين في المحافظة حيث كانت الوزارة في طليعة الوزارات الخدمية التي رافقت القوات الامنية اثناء عمليات التحرير لأعادة الخدمات الاساسية واعمار البنى التحتية من الطرق والجسور وتوفير الخدمات البلدية والماء الصالح للشرب مشيرة الى انه سيتم افتتاح جسر البو فراج في محافظة الأنبار خلال الأيام القليلة القادمة. وزارة الإعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة /المركز الاعلامي