طالبة مدرسية تنتحر شنقا في السليمانية
26 يناير, 2018 | 10:24 م - عدد القراءات: 37 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أفادت شرطة محافظة السليمانية اليوم الجمعة، بأن فتاة مازالت في ربيعها السادس عشر، أقدمت على إنهاء حياتها عبر شنق نفسها بحبل في مركز المدينة.
وقالت الشرطة في بيان اطلع عليه “الموقف العراقي” اليوم ، إن طالبة مدرسة تبلغ من العمر 16 عاما شنقت نفسها في داخل منزلها بحي (خبات) مركز المدينة، موضحة أن أسباب الانتحار مازالت مجهولة .
وأضافت أنه بعد وصول قوات الشرطة إلى محل الحادث تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي في مدينة السليمانية ، مشيرة إلى البدء بالتحقيقات في هذا الحادث.