- 1/27/2018 7:16:00 AM 3 عدد القراءات
خندان –
اعلنت قوات سوريا الديمقراطية، ان قواتها تمكنت من تدمير رابع دبابة للجيش التركي منذ بدء الهجوم على مقاطعة عفرين بغرب كردستان.
وقال المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية في بيان، ان قواتها تصدت مساء امس الجمعة لمحاولة تقدم للجيش التركي والمجاميع المسلحة التي تدعمه على محور قرية "عمارا" التابعة لناحية "راجو" في مقاطعة عفرين.
وأوضح البيان انه وفي كمين محكم دمرت قوات سوريا الديمقراطية دبابة للجيش التركي ما ادى إلى مقتل من فيها.
وبهذا تكون قوات سوريا الديمقراطية قد دمرت حتى الآن أربع دبابات منذ بدء الجيش التركي الحرب على عفرين، بحسب البيان.